NHL-AR » Azərbaycan NHL oyunçuları » لهب كالغاري يقيس السوق التجارية لمدافع UFA

لهب كالغاري يقيس السوق التجارية لمدافع UFA

08 Nov 2023, 17:37
Azərbaycan NHL oyunçuları
1 016
0
لهب كالغاري يقيس السوق التجارية لمدافع UFA
قدمت صراعات كالجاري فليمز في بداية الموسم مادة لشائعات التجارة الإعلامية. تركز معظم الاهتمام على إلياس ليندهولم ورجل الدفاع نوح حنيفين، اللذين يعتبران مؤهلين لـ UFA في يوليو المقبل.


يبدو أن فريق Flames قد يفكر في التداول ليس فقط مع حنيف، ولكن أيضًا رجال الدفاع الذين ينتظرون UFA كريس تانيف ونيكيتا زادوروف. خلال بث 32 فكرة يوم الاثنين، قال إليوت فريدمان من Sportsnet إنه يعتقد أن Flames بدأت في إجراء مكالمات هاتفية لقياس القيمة التجارية لهذه الخطوط الزرقاء.

هل يمكن لفرق مثل أويلرز أو مابل ليفز أو كانوكس أو بروينز أن تتمتع بمساحة كافية للمناورة؟

تساءل فريدمان عما إذا كان فريق إدمونتون أويلرز سيكون مهتمًا بالنظر إلى حالة دفاعهم هذا الموسم. لقد شعر أيضًا أن فريق Toronto Maple Leafs قد يكون مهتمًا بتانيف وزادوروف إذا تمكنوا من إيجاد طريقة لتحقيق ذلك.

وفي حديثه في برنامج "دوني ودالي" على قناة CHEK-TV، ذكر فريدمان فريق فانكوفر كانوكس كخاطب محتمل. ومع ذلك، حذر من أن الأمور يمكن أن تتغير بسرعة ولا يعتقد أن أي تجارة وشيكة.


يعتقد Nick Barden من موقع THN في تورونتو أن فريق Leafs يمكنه استخدام أحد رجال الدفاع لتعزيز خطهم الأزرق. ومع ذلك، أشار إلى أن كل واحد منهم يحصل على أكثر من 3.7 مليون دولار هذا الموسم، مما يعني أن فريق Leafs سيتعين عليه دفع راتب كبير للحصول على واحد منهم.

لاحظ جيمي مورفي من Boston Hockey Now مؤخرًا أن عائلة Bruins أعربت عن اهتمامها بـ Hanifin. ومع ذلك، فقد شعر أن القيود المفروضة على الحد الأقصى جعلت من الصعب عليهم استهداف المواهب باهظة الثمن في السوق التجارية خارج الموسم.

الشيء نفسه ينطبق على أويلرز وكانوكس. بدون تبادل الدولار مقابل الدولار أو فريق ثالث يعمل كوسيط تجاري، فمن المشكوك فيه أن ينتهي الأمر بأي من رجال الدفاع عن Flames في بوسطن أو إدمونتون أو تورونتو أو فانكوفر.
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: