NHL-AR » NHL Çempionatları və Turnirləri » الإعصار وعمال النفط أساسيون بأهداف حقيقية

الإعصار وعمال النفط أساسيون بأهداف حقيقية

07 Nov 2023, 17:16
NHL Çempionatları və Turnirləri
803
0
الإعصار وعمال النفط أساسيون بأهداف حقيقية
إذا لم يكن لديك حراسة مرمى جيدة في NHL، فلن يكون لديك أي شيء. وهذا الأسبوع، نشهد نتائج الفرق التي تعاني من مشاكل كبيرة في الشباك، خاصة مع كارولينا هوريكانز وإدمونتون أويلرز.

في يوم الاثنين، أخذت الأعاصير حارس المرمى ياروسلاف هالاك إلى تجربة احترافية وأعلنت أن حارس المرمى المخضرم فريدريك أندرسن سيغيب لفترة من الوقت للتعامل مع جلطة دموية.

يمتلك فريق Edmonton Oilers حاليًا ثنائيًا مكافحًا في حراسة المرمى

كان أندرسن أفضل حارس مرمى للأعاصير هذا الموسم برصيد 4-1-0 و 2.87 هدفًا مقابل المتوسط. حراس المرمى الآخرين في كارولينا - الاحتياطي أنتي رانتا (3-1-0، 3.03 GAA، 0.870 نسبة توفير) وبيوتر كوتشيتكوف (0-3-0، 4.33 GAA، .836 ليرة سورية) - لا يكاد يلهم الثقة.

في 25 مباراة مع نيويورك رينجرز الموسم الماضي، سجل حلاق علامة 10-9-5، .903 ليرة سورية و 2.72 GAA. هذه هي الأرقام التي ستكون إدارة الأعاصير سعيدة بها الآن. وفقًا لـ PuckPedia، تمتلك كارولينا مساحة كافية (3.2 مليون دولار) لتغطية الحد الأدنى لراتب حلاق في الدوري.

من الواضح أن Canes GM Don Waddell ليس سعيدًا بما يراه من Raanta وKochetkov، ولكن ما لم يكن يبحث عن شيء ما عن طريق تجارة كبيرة - وهذا صحيح بشكل خاص مع اقتراب الموعد النهائي لتجارة NHL - فإن خيارات Waddell محدودة. لحظة.

للعقل

قد يكون Waddell مهتمًا بوضع المخضرم و UFA Brian Elliott. سجل 12-8-2، 3.40 GAA و.891 ليرة سورية أثناء عمله كمساعد لأندريه فاسيليفسكي لاعب تامبا باي الموسم الماضي. لكن إليوت هو نفس عمر حلاق البالغ من العمر 38 عامًا، لذا يمكنك معرفة سبب اختيار كارولينا حلاق على إليوت. كإجراء مؤقت، يعتبر حلاق مقامرة منخفضة المخاطر وسيتم اختباره بسرعة لمعرفة ما إذا كان على مستوى التحدي المتمثل في اللعب لفريق الأعاصير المرتقب هذا العام.

لكن فريق Canes ليس الفريق الوحيد الذي لديه مخاوف تتعلق بالهدف. يواجه فريق Edmonton Oilers الكثير من المشكلات التي تضعهم في المركز السابع في قسم المحيط الهادئ، ولكن أهمها هو حارس المرمى.

لقد كان المخضرم جاك كامبل رائعًا هذا الموسم، حيث سجل الرقم القياسي 1-4-0 و4.50 GAA و0.873 ليرة سورية في خمس مباريات. 3.99 جيجا و .856 ليرة سورية. هذه أرقام قبيحة، مهما كانت الطريقة التي تنظر بها إليها.

الآن، يتسبب دفاع إدمونتون المسامي أمام كامبل وسكينر أيضًا في مشاكل حراسة المرمى، لكن يجب على أويلرز جي إم كين هولاند إيجاد حلول لصراعات فريقه بين الأنابيب. لا يمكن أن يكون الوضع الراهن خيارًا، وسواء حدثت التجارة قريبًا أو في الموعد النهائي - وفي ذلك الوقت قد يكون الوقت قد فات لإنقاذ تطلعات إدمونتون في التصفيات - يحتاج فريق أويلرز إلى نظرة مختلفة في الشبكة.

سوق الوكلاء المجاني جاف بالنسبة لفرق مثل أويلرز للدخول، ولكن قد يكون هناك حراس مرمى ماهرون على استعداد للتداول.

ما زلنا نعتقد أن حارس مرمى أريزونا الأساسي كاريل فيملكا هو مرشح للانتقال، ويبلغ من العمر 27 عامًا – ومع عقد صديق للفريق يدفع له متوسط ​​​​راتب سنوي قدره 2.725 مليون دولار خلال حملة 2024-25 – فهو مبلغ معين. المساعدة القصيرة والطويلة الأجل للفرق. من المحتمل أيضًا أن يقوم فريق Nashville Predators بتحريك حارس المرمى النجم Juuse Saros، لكن هذا احتمال أبعد، خاصة إذا اعتقد فريق Preds أنهم في المزيج للحصول على مكان مميز في القسم المركزي.

يمكن أن يكون حراس المرمى الآخرون متاحين بحلول الموعد النهائي للتجارة، ولكن في الوقت الحالي، يعد هذا اختيارًا بسيطًا لأي فريق يتطلع إلى الترقية في الشبكة. تحركت الأعاصير بسرعة لإخراج إحدى القطع الأخيرة من السوق المفتوحة، ولكن الآن بعد أن لم يعد Halak متاحًا، يجب على الفرق إما أن تتطلع إلى الترقية من الداخل أو الاستمرار في النضال مع نفس حراس المرمى على أمل أن يتحسن وضعهم العقلي. خارج. يحق لعشاق الأعاصير وOilers أن يشعروا بالقلق، ولكن ليس لدى كارولينا وإدمونتون الكثير من الخيارات في الوقت الحالي.

تحتاج جميع الفرق الجيدة إلى حارس مرمى قوي، وبدون ذلك، لن يكون أي شيء يقومون به هجوميًا مهمًا. إذا لم تتمكن من إبعاد الكرة عن شبكتك، فلا يهم ما تفعله أمام شبكة خصمك.
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: