NHL-AR » NHL nhl » لاعب بلاك هوكس السابق الثاني يقاضي الفريق بسبب الاعتداء الجنسي والتستر

لاعب بلاك هوكس السابق الثاني يقاضي الفريق بسبب الاعتداء الجنسي والتستر

07 Nov 2023, 17:23
NHL nhl
710
0
لاعب بلاك هوكس السابق الثاني يقاضي الفريق بسبب الاعتداء الجنسي والتستر
تحذير: تحتوي القصة التالية على ادعاء بالتحرش الجنسي وقد تكون مزعجة أو مسيئة لبعض القراء.

يواجه فريق شيكاغو بلاك هوكس دعوى قضائية أخرى، وهذه المرة دعوى مدنية ضد اللاعب جون دو بسبب مزاعم الاعتداء الجنسي والتستر على عام 2010.

اختار جون دو عدم الكشف عن هويته

اختار جون دو عدم الكشف عن هويته، مما سمح لمحاميه في Romanucci & Blandin بالتحدث نيابة عنه في مؤتمر صحفي يوم الاثنين.

وفقًا للمؤسس المشارك لشركة Romanucci & Blandin أنطونيو رومانوتشي، رفع جون دو ومكتب المحاماة الخاص بهم دعوى قضائية جديدة ضد فريق شيكاغو بلاك هوكس "للسماح بهذا السلوك وإدامته ومن أجل صحة ورفاهية لاعبيهم".

يُزعم أن جون دو تعرض للاعتداء الجنسي من قبل مدرب فيديو بلاك هوك براد ألدريتش خلال موسم 2010، وتحديدًا خلال تصفيات كأس ستانلي. تم الكشف عن Aldrich بعد عقد من الزمن فقط عندما رفع كايل بيتش، لاعب فريق Blackhawks السابق، دعوى قضائية ضد النادي. بحلول هذا الوقت، كان ألدريتش قد تعرض للاعتداء الجنسي من قبل لاعبي الهوكي الآخرين على مستوى الشباب. وأدين بالاعتداء الجنسي على لاعب في المدرسة الثانوية في الصف الرابع وحكم عليه بالسجن تسعة أشهر.

"هذه القضية تنطوي على إهمال مؤسسي في أسوأ حالاته، حيث سمحت ثقافة الفوز بأي ثمن للمدرب المفترس بالتنمر على اللاعبين عندما عرف المدرب أنه يمكن أن يتصرف مع الإفلات من العقاب ... لأن الفريق كان في سلسلة انتصارات". قال. رومانوتشي في تصريحاته.

توصل بيتش إلى تسوية مع بلاك هوكس في عام 2021 بشأن اعتداءه المزعوم من قبل ألدريتش، والذي علم به مسؤولو الفريق واختاروا عدم التصرف إلا بعد فوز بلاك هوكس بكأس ستانلي 2010. في ذلك الوقت، تعهد فريق بلاك هوك بالتغيير والتحول إلى منظمة أفضل، وهي نقطة قال رومانوتشي إنها ستختبر في هذه الدعوى القضائية.

وكما قال رومانوتشي، فإن فريق شيكاغو بلاك هوكس للهوكي قام "بنسخته الخاصة من ثلاثية" في كيفية رده على إساءة ألدريتش للاعبين، بما في ذلك تعيين طبيب لجون دو، الذي يدعي المحامون أنه "قتله بالغاز"، وإلقاء اللوم عليه. . تصرفات اللاعب.

في بيانه، وصف رومانوتشي الهاتريك بأنه الفريق: “السماح لعميلنا بأن يتم استدراجه وإساءة معاملته من قبل مفترس جنسي، وإيقاف سلوكه، وطرده والإبلاغ عن هذا المدرب المفترس؛ وأخيرًا، إلقاء اللوم على الضحية، إلقاء اللوم على جون دو.


تم رفع الدعوى في نوفمبر. رقم 2 في محكمة مقاطعة كوك بصفته المتهم الوحيد، ويسعى فريق شيكاغو بلاك هوكس إلى إجراء محاكمة أمام هيئة محلفين. تحتوي الشكوى على ست تهم: "الإهمال في توظيف براد ألدريتش والاحتفاظ به، والإشراف المهمل، والتسبب بالإهمال في الاضطراب العاطفي، والتسبب المتعمد في الاضطراب العاطفي، وانتهاكات قانون العنف الجنسي".

ولم يتم إثبات الشكوك في هذا الادعاء الأخير في المحكمة. رفض بلاك هوك التعليق على التفاصيل، لكنه قال إن الفريق يأخذ إنفاذ سوء السلوك في مكان العمل على محمل الجد وقام بإجراء العديد من التحسينات في جميع أنحاء المنظمة لضمان سلامة ورفاهية أصحاب العمل واللاعبين، وفقًا لتقرير تريبيون.

قال جيسون فريدل، المحامي الرئيسي في القضية، أثناء استدعاء جون دو من AHL لتصفيات كأس ستانلي 2010 إن ألدريتش "كان لديه إمكانية الوصول المباشر والمستمر إلى المدعي ومارس سلطته كجزء من الجهاز الفني للعريس". ... لمضايقة المدعي وتهديده والاعتداء عليه في نهاية المطاف من أجل متعته الجنسية".

وشملت تلك الاتهامات فرك ساقي المدعية في الظلام أثناء ممارسة الجنس مع المرأة، وإرسال صور لأعضائها التناسلية إلى اللاعب، ومناقشة الجنس الفموي مع المدعية، وعرض مواد إباحية أمام اللاعبين، وعرضها عليها. الدفع مقابل خدمات جنسية بشرط أن يتمكن اللاعب من المشاهدة و"تهديد مهنة عميلنا إذا أبلغ عن هذه الأفعال".

يُزعم أن جون دو أبلغ رئيس فريق بلاك هوكس بهذه الإجراءات، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء، وفقًا للمحامين.

يسعى Romanucci & Blandin للحصول على تعويضات مالية.
يمكن قراءة جميع أخبار NHL على موقعنا
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: