NHL-AR » NHL nhl » NHL ثلاث نجوم: زوج من كانوكس وتأثير هدف العودة

NHL ثلاث نجوم: زوج من كانوكس وتأثير هدف العودة

07 Nov 2023, 17:27
NHL nhl
762
0
NHL ثلاث نجوم: زوج من كانوكس وتأثير هدف العودة
إنه يوم الأحد، وهذا يعني أن الوقت قد حان لنجوم NHL الثلاثة لهذا الأسبوع من THN com. لقد مررنا الأيام السبعة الماضية لاختيار اللاعبين الذين اخترناهم واخترنا لاعبي NHL الثلاثة الذين كان لهم أكبر تأثير إيجابي على فريقهم بين الأحد الماضي والسبت الماضي. سننهي الانتظار سريعًا ونذهب إليه:

كام تالبوت، ملوك لوس أنسيلس




قبل بدء الموسم، كانت هناك أسئلة صحيحة حول تأثير تالبوت (أو عدمه) عندما وصل إلى لوس أنجلوس. في موسمه الأول كعضو في الملوك. يبلغ تالبوت من العمر 36 عامًا وكان يعاني من موسم سيء مع أوتاوا، لذا تساءل الكثير من النقاد عما إذا كان سيصنع الفارق في لوس أنجلوس.
هذا الأسبوع، على الأقل، أجاب تالبوت على هذا السؤال بسجل مهيمن 3-0-0، و1.00 هدف مقابل المتوسط، و0.963 نسبة إنقاذ وتسديدة أمام فلايرز. لقد فعل كل هذا على الطريق.

يتمتع "تالبوت" بدفاع أثبت أنه أقل من قيمته الحقيقية، لذا فهو لا يفعل ذلك بمفرده. ومع ذلك، فهو يقوم بدوره، وإحصائيات موسمه البالغة 6-2-1 و.923 ليرة سورية و2.14 GAA تجعل Kings GM Rob Blake يشعر بالرضا تجاه توقيع Talbot على عقد مدته عام واحد بقيمة 2 مليون دولار. لدى تالبوت سبب لوضع كل شيء على المحك بموجب عقده، وإذا انتهى لعبه هذا العام، فقد يبتعد عنه بليك في الصيف المقبل.

في الوقت الحالي، يقدم تالبوت سببًا لإدارة الملوك لرغبتها في توقيعه على تمديد العقد. لدى لوس أنجلوس هجوم قوي لدعمها، لكن تالبوت أظهر أنه لا يزال لديه أشياء متبقية في الخزان. إنه سبب رئيسي لصعود الملوك في ترتيب قسم المحيط الهادئ، وقد حصل على مشاركات أطول في شبكتهم.

تاتشر ديمكو، فانكوفر كانوكس


في ثلاث مباريات هذا الأسبوع، تقدم Demko بنتيجة 3-0-0 ولم تكن نسبة حفظه أسوأ من 0.931. مثل تالبوت، كان لديه معدل أهداف مقابل متوسط ​​1.00 وكان لديه إغلاق واحد (ضد فريق دالاس ستارز الجيد جدًا). اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لديه بالفعل مباراتان تحت حزامه هذا الموسم وهو أحد النوع الذي كان يأمله نحاس كانوكس بعد التعامل مع إصابة مزعجة في الفخذ الموسم الماضي.

في ثماني مباريات هذا العام، حقق ديمكو 6-2-0 بمعدل 1.55 هدفًا مقابل المتوسط ​​و0.947 ليرة سورية. سمحت فانكوفر بتسجيل 22 هدفًا فقط في 11 مباراة هذا الموسم، وكانت مساهمات ديمكو في نجاح فريق كانوكس كبيرة. يتبقى لدى Demko عامين على عقده بعد هذا الموسم، وبمتوسط ​​​​راتب سنوي قدره 5 ملايين دولار، فهي صفقة ضخمة.

أيضًا، عندما يقوم فريق الولايات المتحدة الأمريكية بإعداد قائمته للأولمبياد و/أو كأس العالم للهوكي، يستحق Demko أن يكون في هذا المزيج. إنه في أفضل حالاته، وفانكوفر تستفيد منه كثيرًا.

كوين هيوز، فانكوفر كانوكس


كان شقيق هيوز، جاك، هو النجم الأول في قائمة الثلاث نجوم لموقع THN.com الأسبوع الماضي. لكن هذا الأسبوع، يعد كوين هيوز أبرز اللاعبين حيث سجل سبع تمريرات حاسمة وثماني نقاط في ثلاث مباريات فقط.

وقع كوين هيوز، الذي تم تعيينه كقائد لفريق كانوكس خلال الصيف، عقدًا بقيمة 7.85 مليون دولار سنويًا حتى صيف عام 2027 وهو في انتظار زيادة كبيرة في الراتب عندما يصل إلى وكالة مجانية غير مقيدة. .

سيحدد الوضع التنافسي العام لفانكوفر ما إذا كان هيوز سيظل من فئة كانوك لبقية حياته المهنية أم لا، ولكن في الوقت الحالي هو وفريق كانوكس يتغلبون على المعارضة بينما يصدون الضغط الجماعي للفرق الأخرى كوحدة دفاعية. من الواضح أن هيوز يتمتع بموهبة كبيرة ولا يزال لديه مجال لتطوير لعبته.

لدى عائلة هيوز الكثير لتفخر به مع الإخوة هيوز الثلاثة. إنهم يضعون ختم قبيلتهم على دوري الهوكي الأعلى ولم نر الأفضل منهم بعد. يعد فريق Canucks و Devils فريقين قويين إلى حد كبير بسبب لعب الإخوة Hughes الثلاثة، ونتوقع عودة اثنين منهم على الأقل إلى هذا المركز ذو الثلاث نجوم مرة أخرى هذا الموسم.
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: