NHL-AR » NHL nhl » لقطات الشاشة: حماية الرقبة، نيكلاس باكستروم، نيو جيرسي ديفيلز

لقطات الشاشة: حماية الرقبة، نيكلاس باكستروم، نيو جيرسي ديفيلز

08 Nov 2023, 16:19
NHL nhl
1 029
0
لقطات الشاشة: حماية الرقبة، نيكلاس باكستروم، نيو جيرسي ديفيلز
هذه هي لقطات الشاشة، وهي ميزة عادية لـ THN com. سننظر هنا في العديد من موضوعات الهوكي المختلفة ونحللها في بضع فقرات. دعنا نذهب اليها:

مجد لكل من يعمل بنشاط على تنفيذ واقيات الرقبة على جميع مستويات الهوكي على الفور، بما في ذلك NHL.

تشير الوفاة المأساوية لآدم جونسون في المملكة المتحدة إلى الحاجة إلى اتخاذ إجراءات استباقية قدر الإمكان لتقليل احتمالات التعرض لإصابات عميقة قد تغير الحياة. وهذا يعني جعل حراس الرقبة إلزاميين.

بما في ذلك NHL


هذا هو المكان الذي تتاح فيه الفرصة لمارتي والش، المدير التنفيذي لرابطة لاعبي NHL، لإبداء القلق والقلق لأحد ناخبيه بشأن احتمال حدوث شيء مماثل. يمكننا الانتظار بضعة أسابيع، مهما طال الوقت، حتى يتم إنتاج واقيات الرقبة بكميات كبيرة لتلبية الطلب. ولكن هذا ليس شيئا يمكن أن ينتظر. تحتاج إلى التقديم على الفور.

من الصعب أن نتخيل أن هذه المشكلة هي أمر يرغب اللاعبون في صده. مع تسريع اللعبة، يمكن أن تؤدي الاصطدامات التي تؤدي إلى حركات مذهلة للجسم إلى أضرار جسدية مروعة للاعبين. وفي الواقع، سوف يتكيف اللاعبون مع ارتداء واقيات الرقبة تمامًا كما تعلموا اللعب بأقنعة على أعلى مستوى في لعبة الهوكي وتعلموا التكيف بمجرد أن أصبحت الخوذات إلزامية.

لا يمكننا منع كل موقف رهيب ويدرك اللاعبون أنهم يحملون بعض المخاطر على الجليد. ولكن يمكننا أن نعمل على الفور لضمان بذل كل ما في وسعنا لتجنب العواقب الوخيمة.

يجب الثناء على الدوريات مثل WHL وEIHA لفعلها الشيء الصحيح وتكليف حراس الرقبة بدءًا من هذا الأسبوع أو في أقرب وقت ممكن عمليًا. يحدث هذا في كثير من الأحيان، ويذكر أذكى الأشخاص في هذه الرياضة حقيقة بسيطة وهي أن واقيات الرقبة أصبحت جزءًا أساسيًا من ملابس اللاعبين. لقد حان الوقت لـ NHL وNHLPA وكل هيئة إدارة للهوكي أن تفعل الشيء نفسه، وقد فعلنا شيئًا للتأكد من أن أصدقاء وعائلات اللاعبين ليس لديهم ما يدعو للقلق عندما يكون أحد أحبائهم على الجليد.

لقد كان أسبوعًا حزينًا عندما أعلن نجم واشنطن كابيتالز نيكلاس باكستروم أنه سيغيب إلى أجل غير مسمى بسبب مشاكل في إصابة الفخذ. في عمر 35 عامًا، لا يحاول Backstrom العودة إلى مستواه الرائع السابق، ومع تسارع اللعبة، يجدون قدامى المحاربين الذين قطعوا عددًا كبيرًا من الأميال مثل Backstrom (يرجع ذلك في الغالب إلى جولات التصفيات الطويلة والمكلفة). من الصعب العودة إلى السباق عندما لا يكونون مرتاحين مثل المنافسين النخبة الذين كانوا في السابق.

عندما تفوز على أعلى مستوى من اللعبة مثل Backstrom، فإنك تعرف متى بذلت قصارى جهدك وخسرت شيئًا كان لديك من قبل. نأمل أن يتمكن Backstrom من تجنب Father Time لجولة أخرى، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن Caps بحاجة إلى كل المساعدة التي يمكنهم الحصول عليها. ولكن في الغالب لأنك تحب رؤية الرياضيين يخرجون بالطريقة التي يريدون الخروج بها. قليل منهم يحصلون على هذا الترف، وأكثر من ذلك مثل باكستروم.

يحتوي اللعب الجسدي على أصداء الاصطدامات المتكررة، وبينما نتمنى أن يكون لدى جميع لاعبي NHLers مسيرة مهنية مدتها 20 عامًا، فإن العقوبة، إن لم تكن كثيرًا، تضمن للعديد من اللاعبين مسيرة مهنية أقصر بشكل تراكمي. باكستروم ليس أول فريق NHLer يتعامل مع هذا النوع من الإصابات، وبالتأكيد لن يكون الأخير.

أخيرًا ، تعرض فريق New Jersey Devils لخوف ما بعد عيد الهالوين عندما دخل النجم الكبير جاك هيوز بقوة في لوحات النهاية وغادر المباراة مبكرًا بسبب إصابة في الجزء العلوي من الجسم في خسارة الشوط الأول 4-1 أمام الشياطين. لويس الجمعة.

كان هيوز أفضل هدافي الدوري الوطني للهوكي برصيد 20 نقطة في 10 مباريات، ومع غياب القائد نيكو هيشير والجناح توماس نوسيك والمدافع كولين ميلر، فإن غياب هيوز يمثل ضربة كبيرة.

ومع ذلك، فإن أحد الأسباب التي جعلت الناس يربطون الشياطين كأحد المرشحين لكأس ستانلي قبل الموسم هو عمقهم الإجمالي. من الصعب ألا تشعر بالتأثير المضاعف لخروج أفضل مهاجمين لديك، لكن نيوجيرسي لديها لاعبين فوق المتوسط ​​مثل تيمو ماير، وتايلر توفولي، وجيسبر برات، وأوندريج بالات. يمكن لقواتهم الدفاعية أيضًا أن تهاجم؛ ثلاثة من الشياطين D-men – دوجي هاميلتون وجون مارينو ولوك هيوز – لديهم ست نقاط على الأقل في 10 مباريات.

بعد أخذ كل الأمور في الاعتبار، لا يزال لدى نيوجيرسي ما يكفي من المواهب في القائمة للفوز بالمباريات في كثير من الأحيان. لقد كان هيوز خطيرًا مثل أي لاعب في NHLer هذا الموسم وخسارته أمر لا بد منه. لكن العمق أمر بالغ الأهمية، كما هو الحال غالبًا في اللعبة الحديثة، ولا ينبغي أن يعاني الشياطين من انتكاسة في إنتاج الأهداف لمجرد غياب اللاعبين - بدلاً من ذلك، تحتاج مواهبهم الأخرى إلى الارتقاء. والإنتاج في مثل هذا الوقت.
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: