NHL-AR » NHL nhl » يحتفل صندوق تطوير الصناعة NHL/NHLPA بالذكرى العاشرة لتأسيسه

يحتفل صندوق تطوير الصناعة NHL/NHLPA بالذكرى العاشرة لتأسيسه

07 Nov 2023, 15:58
NHL nhl
291
0
يحتفل صندوق تطوير الصناعة NHL/NHLPA بالذكرى العاشرة لتأسيسه
كحافز لنمو هذه الرياضة، يحتفل NHL وصندوق تطوير صناعة رابطة لاعبي NHL بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسهما.


خصصت المؤسسة أكثر من 180 مليون دولار لتطوير البرامج وإنشاء المبادرات واستضافة الأحداث وتوفير الوعي والتعليم الذي يجمع مجتمعات الهوكي معًا.

يمكن العثور على إرثها في دعمها لكل شيء بدءًا من برامج "تعلم اللعب" إلى المناهج التعليمية لأهداف المستقبل وحتى مبادرة First Turn، التي تسعى إلى تعريف المزيد من النساء ومجتمع BIPOC وغيرهم من المشجعين غير الممثلين بهذه الرياضة.

على مدى الأشهر الستة المقبلة، سيحتفل NHL وNHLPA بالذكرى السنوية من خلال تسليط الضوء على بعض البرامج المؤثرة من خلال القصص والمحتويات الأخرى.

وقال روب كنسوريك، نائب الرئيس الأول لتنمية الشباب ونمو الصناعة في NHL: "منذ إطلاقه في عام 2013، كان تأثير صندوق تنمية الصناعة على البرامج المحلية والشبابية مذهلاً". "والأهم من ذلك، أن نجاح منتدى إدارة الإنترنت على مدى 10 سنوات من وجوده قد أظهر كيف تسمح الاستثمارات الإستراتيجية بفرص أكبر لجعل لعبتنا في متناول جماهير متنوعة."

قال كريس كامبولي، ممثل قسم NHLPA: "بوصفنا رائدًا في هوكي الشباب والفضاء المجتمعي، تسعى برمجة IGF جاهدة إلى إنشاء وتطوير مشجعين جدد للهوكي مع الاستمرار في بناء وإدارة العلاقات التي تركز على تنمية اللعبة على المسرح العالمي. "

تم إنشاء IGF في عام 2013 كجزء من اتفاقية المفاوضة الجماعية وبدعم من كل فريق من فرق NHL، وتم إنشاء IGF لتسريع تطوير ودعم مبادرات ومشاريع أعمال الدوري والأندية التي تعزز تنمية المعجبين على المدى الطويل وزيادة المشاركة على جميع مستويات الهوكي. . مع التركيز بشكل خاص على الشباب.

لكن كنيساوريك وكامبولي يقولان إن الصندوق نما بشكل أكبر على مر السنين.

وقال: "عندما قمنا بتطوير هذا، نعم، أردنا إنشاء برنامج متطور مع تجربة "تعلم اللعب" على مستوى الدوري لربط الأطفال في الأسواق المحلية بالأندية والأهم من ذلك باللاعبين". "لقد استغرق الأمر العديد من المنعطفات المختلفة. أصبحت الأندية أكثر إبداعًا عند التقدم بطلبات للحصول على الدولارات من الصندوق. إنه أمر مثير بالنسبة لي أن أرى الأمر يأتي بدائرة كاملة، أود أن أقول "تعلم اللعب" و"Turn One" ومتجر الهوكي التقليدي في برامج مختلفة تجذب أطفالًا مختلفين وأسواقًا مختلفة.

قامت برامج منح أندية NHL بأكثر من 105 ملايين دولار بتمويل أكثر من 230 برنامجًا للهوكي وهوكي الكرة، إلى جانب تطوير حلبة التزلج واللياقة البدنية والتعليم والمهارات الحياتية وغيرها من المبادرات.

استثمرت IFG 45 مليون دولار في برامج التنوع والمساواة والشمول، بما في ذلك مبادرات هوكي الفتيات ومبادرات الهوكي للجميع والمشاريع الخاصة؛ 33 مليون دولار لدعم برامج Learn to Play وFirst Shift.
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: