NHL-AR » Oyun gecələri və statistika » أرسل كوتشيروف حارس المرمى الروسي إلى مقاعد البدلاء. لقد كان غاضبًا من الغضب

أرسل كوتشيروف حارس المرمى الروسي إلى مقاعد البدلاء. لقد كان غاضبًا من الغضب

07 Nov 2023, 16:02
Oyun gecələri və statistika
289
0
أرسل كوتشيروف حارس المرمى الروسي إلى مقاعد البدلاء. لقد كان غاضبًا من الغضب
بعد مباراتين بدون أهداف، ذكرنا نيكيتا كوتشيروف أنه يستطيع تشغيل وضع الوحش وقيادة الفريق بمفرده. وأجبر الروسي الذي سجل 4 نقاط في أول 20 دقيقة من المباراة ضد تورونتو، إيليا سامسونوف، حارس مرمى النادي الكندي، على مغادرة الملعب الجليدي قبل نهاية الشوط الأول والجلوس بجنون على مقاعد البدلاء.

إلا أن الأداء غير الطبيعي للمهاجم الروسي لم يكن لصالح يلدريم الذي أهدر تقدما مريحا.

أساليب عمل كوبر

بدأ مهاجم تامبا كوتشيروف بداية قوية للموسم، حيث سجل 11 نقطة في ثماني مباريات، ولكن بعد مباراتين بدون أهداف، نقل المدرب جون كوبر اللاعب الروسي إلى المركز الثالث في التدريب. وقد فاجأ هذا خبراء أمريكا الشمالية. يبدو أن كوبر ألقى باللوم على كوتشيروف في إخفاقات الفريق: كانت تامبا خارج منطقة التصفيات في ذلك الوقت.

على الرغم من أن المهاجم نفسه كان أفضل هداف للرعد، إلا أنه كان لديه معامل فائدة سلبي - "-4". ومن ناحية أخرى، ليست هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها كوبر تقويض القادة. كانت هناك نقطة الموسم الماضي عندما جلس كوتشيروف وستيفن ستامكوس لتلميع مقاعد البدلاء. والأهم من ذلك، أن أساليب كوبر ناجحة. بعد سقوطه للصف الثالث سجل الروسي 9 نقاط في مباراتين!
وانتصر كوتشيروف بمفرده على أوتاوا، ثم واجه تورونتو في فترة واحدة، مما أجبر حارس مرمى النادي الكندي سامسونوف على الغضب.

أجبر كوتشيروف سامسونوف على المغادرة



في الوقت نفسه، كان الاجتماع مع تامبا مفتاحا لسامسونوف: قبل بضعة أسابيع، تم استبداله في المباراة مع "البرق"، عندما غاب عن ثلاثة أهداف بعد أربع طلقات.

افتتح "تورنتو" بالفعل النتيجة في الدقيقة الرابعة، ولكن بعد بداية ناجحة، "سبح" الكنديون واستعادوا الكرة في المنعطف التالي: سجل فيكتور هيدمان من تمريرة كوتشيروف. وبعد دقيقتين، اضطر حارس المرمى الروسي إلى إخراج الكرة من المرمى بعد تسديدة من مواطنه: بدأ ميخائيل سيرغاتشيف الهجوم بتمريرة أولى إلى هيدمان، ومررها السويدي إلى كوتشيروف، وحل المهاجم بشكل فعال اللحظة. . يلمس

وفي منتصف الفترة كان أصحاب الأرض أقلية وحاولوا إيقاف الفريق المميز للخصم، لكنهم لم يستطيعوا قول أي شيء ضد كوتشيروف الذي وجد الشجاعة. وضاعف نيكيتا النتيجة بتسديدة قوية من مرة واحدة بعد تمريرة من المدافع السويدي.
لم يتوقف المهاجم عند هذا الحد وسرعان ما حصل على نقطته الرابعة من خلال تمريرة حاسمة في لعبة القوة. وبذلك، كرر الرقم القياسي للنادي لأكبر عدد من النقاط في فترة 20 دقيقة واحدة. وبعد الهدف الرابع، استبدل الجهاز الفني لتورونتو سامسونوف بجوزيف وول. بعد أن استقبلت شباكه 4 أهداف بعد 12 تسديدة، جلس الروسي على مقاعد البدلاء بنظرة محبطة وألقى خوذته أرضًا بكل غضبه.


بعد الشوط الأول، ناقش مشجعو تامبا مسألة كوتشيروف، الذي كان هداف الدوري في أول 20 دقيقة فقط. لكن جماهير تورونتو بدأت في الاتصال بإدارة النادي للتخلص من الحارس الروسي.

- النقطة الرابعة في المباراة وما زال الشوط الأول. يقول Greenyugi أن Kucherov هو وحش مطلق.

"يقول جميع الخبراء إن كوتشيروف هو ثالث أفضل جناح في NHL وهو متقدم على الدوري بأكمله،" يعلق MOLightningBro.

"يا صديقي، هذا يجعل التسجيل سهلا." كتب BiscuitsMay أنني لست متأكدًا من أن أي شخص في الدوري قد بذل مجهودًا بدنيًا أقل لتسجيل النقاط.

وعلق مشجع تورنتو RustyNipples35 قائلاً: "في كل مرة أرى سامسونوف وهو يلعب، هناك شيء ما في تحركاته يجعله يبدو وكأنه لاعب عادي في دوري البيرة".

وبعد فترة كارثية، تمكن لاعبو تورونتو من العودة بتسجيل أربعة أهداف متتالية. أوستون ماثيوز وميتشل مارنر كانا عباقرة أشرار لتامبا، وسجلا 7 نقاط بينهما. وفي نهاية الشوط الثالث تمكن يلدريم من معادلة النتيجة لكن النادي الكندي فاز في الوقت الإضافي.

من المحتمل أن يحل وول، الذي حل محل سامسونوف خلال اللقاء، محل حارس المرمى الأساسي. سيتعين على الروسي انتظار الفرصة التالية للتعافي.
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: