NHL-AR » Oyun gecələri və statistika » توقف Ovechkin عن التسجيل في NHL. لكن حتى بدون أهداف الكابتن، واشنطن تفوز

توقف Ovechkin عن التسجيل في NHL. لكن حتى بدون أهداف الكابتن، واشنطن تفوز

07 Nov 2023, 16:07
Oyun gecələri və statistika
318
0
توقف Ovechkin عن التسجيل في NHL. لكن حتى بدون أهداف الكابتن، واشنطن تفوز

فشل ألكسندر أوفيتشكين في تسجيل أي هدف ضد كولومبوس، ليواصل خطه السلبي إلى أربع مباريات. أتيحت لأوفين الكثير من الفرص للاقتراب من رقم واين جريتسكي، لكن حارس مرمى بلو جاكيتس اعترف بأن إيقاف الروسي كان مسألة مبدأ بالنسبة له.

ونتيجة لذلك، غادر الكسندر مجال الجليد دون هدف، لكن فريقه فاز.

قد تحسد واشنطن كولومبوس

بعد أنباء عن خروج نيكلاس باكستروم في إجازة لأجل غير مسمى، كان المشجعون يراقبون المخضرم ماكس باسيوريتي وهو يتعافى من تمزق وتر العرقوب الثاني في خمسة أشهر. لقد أجرى الأمريكي بالفعل تدريبين على الجليد وهو يُحدث تأثيرًا حيث أنه مستعد للعودة إلى اللعب. تحتاج واشنطن بشدة إلى Pacioretty لأن عمق خط هجومهم قد انخفض بخسارة باكستروم. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج فريق Caps إلى لاعب ذو جودة عالية ضمن أفضل 6 لاعبين.

كما اشتكى مشجعو كولومبوس من تشكيلة فريقهم. دميتري فورونكوف، الذي قاتل وأخطأ في أول ظهور له مع فريق Blue Jackets، تم اختياره خامًا لـ NHL. كما عانى كيريل مارشينكو، الذي برز بشكل واضح في بداية هذا الموسم بعد الموسم الماضي المذهل. لكن مدرب كولومبوس اتخذ خطوة غير تقليدية: فقد وضع فورونكوف ومارشينكو على نفس الخط. وفي الوقت الحالي، يعتبر هذا الثنائي هو الأذكى في الفريق.
عيد ميلاد واشنطن

وفقًا للجدول الزمني قبل البداية، بدا أن كولومبوس هو المرشح الأوفر حظًا، لكن العواصم بدت أفضل على الجليد الذي بدأ المباراة. في البداية، أجبرت الإجراءات النشطة للفريق المضيف الخصم على البقاء في الأقلية. لم تتمكن واشنطن من الاستفادة من تفوقها العددي، لكن فريق سبنسر كاربيري واصل خلق فرص خطيرة.

بالفعل في الدقيقة السابعة، فاز توم ويلسون برمية حرة، لكن كولومبوس أنقذه إلفيس ميرزليكينز، الذي سرق يفغيني كوزنتسوف، الذي أطلق النار في الشباك الفارغة قبل عدة دورات. لكن حارس المرمى لم يتمكن من مساعدة الفريق إلى الأبد: في منتصف الوقت، كان ويلسون لا يزال يشعل الضوء الأحمر خلف Merzlikins.

ثم كانت واشنطن في الأقلية وأرسلت كرة ثانية إلى مرمى كولومبوس في نهاية الفترة: هذه المرة سجل سوني ميلانو بعد مزيج رائع. لم يضطر الزوار إلى الانتظار طويلا للإجابة: بالفعل في بداية الـ 20 دقيقة الثانية، أطلق مارشينكو تسديدة وأرسل فورونكوف الكرة إلى الشباك. في الوقت نفسه، خلق الزوار فرصة للتسجيل بعد خطأ أوفيتشكين: تزلج كابتن واشنطن بمهارة على أرجل مستقيمة ولم يتمكن من إخراج الكرة من المنطقة.

ربما يكون أوفيتشكين قد عوض ذلك عندما انفرد بحارس مرمى كولومبوس في وقت مبكر من الشوط الثالث. ولم يحاول المهاجم ابتكار أي شيء وسدد كرة قوية في الزاوية القريبة لكن ميرزليكينز تمكن من التصدي لها.

- إنه أعظم لاعب في العالم، أليس كذلك؟ كحارس مرمى، لا أريد أن أسمح له بالتسجيل. لقد أخذت نفسي على محمل الجد في المباراة ضده... طوال الليل. لقد أتيحت له الكثير من الفرص اليوم، لكنه لم يتمكن من التغلب علي. وقال ميرزليكينز بعد المباراة: "هذا هو السبب في أن هذا أمر جيد بالنسبة لي وأنا سعيد لأنني فزت بهذه المعركة بيننا".
في الواقع، كان لدى Ovechkin الكثير من الفرص، لكن القرص رفض غدرًا عبور خط المرمى. إلا أن هدفين في الشوط الأول كانا كافيين لمنح واشنطن نقطتين في الوقت الأصلي. وبذلك فاز فريق العاصمة بالمباراة رقم 1000 على أرضه في تاريخ النادي.

ومن المثير للاهتمام أنه تم استدعاء فورونكوف ومارشينكو لإفساد احتفال فريق أوفيتشكين الذي انضم إليه تشيناخوف. لم تنجح خطة المدرب الرئيسي لفريق "بلو جاكيتس"، ولكن في المستقبل قد يكون لدى الفريق مهاجم روسي ثلاثي. في الوقت نفسه، يبرز فورونكوف، الذي سجل هدفا في هذه المباراة (هذا هو الهدف الثاني لديميتري في NHL) ولديه بالفعل أربع نقاط وهو ثاني أكبر هداف في خمس مباريات لاول مرة لكولومبوس.


لكن قائد الفريق جوني جودرو كان يقوم بتلميع مقاعد البدلاء في تلك اللحظة. أوضح باسكال فينسنت، مدرب كولومبوس، ذلك من خلال رغبته في رؤية لاعبين يبذلون كل ما في وسعهم للفوز، وليس أسماء كبيرة على الجليد.

"عندما تبدأ اللعبة، لا يتعلق الأمر باسمك. الأمر كله يتعلق بمن نعتقد أنه سيمنحنا فرصة للفوز. نحن نعلم أن جوني يمكنه أن يحدث فرقًا، لكنني شعرت اليوم أنه لم يكن هناك (على الجليد). قال فينسنت: "لا يهم من أنت... ما يهم هو فريق السترات الزرقاء فقط، ولم تعجبني لعبته".
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: