NHL-AR » Oyun gecələri və statistika » لا يوجد كندي في قائمة أفضل 10 نقاط في NHL بعد شهر واحد من 2023-24

لا يوجد كندي في قائمة أفضل 10 نقاط في NHL بعد شهر واحد من 2023-24

07 Nov 2023, 17:20
Oyun gecələri və statistika
53 666
3
لا يوجد كندي في قائمة أفضل 10 نقاط في NHL بعد شهر واحد من 2023-24
إنها علامة أكيدة على تزايد شعبية الهوكي خارج جذورها التاريخية في كندا - وبداية متعثرة لهذا الموسم من قبل نجم إدمونتون أويلرز الكبير كونور ماكديفيد - ولكن في الوقت الحالي لا يوجد لاعب كندي واحد في أفضل 10 حراس مرمى في NHL.


إنه أمر نادر، وربما غير مسبوق، ولكن الآن بعد أن أصبح الكنديون يشكلون ما يزيد قليلاً عن 40 بالمائة من أكثر من 800 متزلج (المهاجمين ورجال الدفاع) الذين يلعبون في دوري الهوكي الوطني المكون من 32 فريقًا كل عام، يتنافس الأمريكيون والسويديون والروس الموهوبون بشكل استثنائي. وفنلندا وغيرها من القناصين وصانعي الألعاب الأوروبيين يزدادون صرامة كل عام.

كتب راندي بوزويل أنه سيكون أمرًا غير مسبوق إذا استمر الأمر على هذا النحو، مهما كان ذلك بسرعة.


حتى الآن في موسم 2023-24 NHL المكون من 82 مباراة، فإن أفضل 10 هدافين في الدوري بعد 10 مباريات على الأقل لجميع الفرق حتى الآن هم خمسة أمريكيين واثنين من السويديين واثنين من الروس وتشيكي واحد. نعم، هناك ثلاثة أشخاص من فئة كانوكس في هذا المزيج - ولكن لسوء الحظ، ليس هذا النوع من سكان كانوكس الذي يحمل جواز سفر كنديًا.

يوجد في القائمة الأخوان فلوريدا جاك هيوز (الأول برصيد 20 نقطة) وكوين هيوز (السادس برصيد 16 نقطة). المواطنون الأمريكيون المولد ديلان لاركين (17 نقطة)، جي.تي. ويتفوق ميلر (16 نقطة) وأوستون ماثيوز (15 نقطة) على الأمريكيين الموجودين حاليًا في المراكز العشرة الأولى.

ويتصدر السويديان إلياس بيترسون (20 نقطة) ويسبر برات (18 نقطة) والروسي أرتيمي بانارين (18 نقطة) ونيكيتا كوتشيروف (16 نقطة) والتشيكي ديفيد باسترناك (16 نقطة) سباق التهديف قبل يوم الاثنين. ألعاب.

برايدن بوينت، حاليًا أفضل هداف كندي يحتل المركز 13 برصيد 14 نقطة، هو مركز مولود في كالجاري وفاز هو وزملاؤه في فريق تامبا باي لايتنينغ بكأس ستانلي في عامي 2020 و2021.

(لا يوجد سوى مواطن واحد آخر من كالجاري يحتل حاليًا المركز الحادي عشر في الدوري الوطني للهوكي برصيد 15 نقطة، لكن ويليام نيلاندر، الجناح الأيمن لفريق تورونتو مابل ليفز، مواطن كندي سويدي مزدوج، والده يلعب الهوكي الدولي في السويد - وهو لاعب سابق في دوري الهوكي الوطني وكالجاري فليمز سابقًا ولد اللاعب مايكل نيلاندر.)

من المؤكد أن تصنيفات ما قبل الموسم انحرفت بسبب ريتشموند هيل، بداية ماكديفيد الوعرة بشكل غير متوقع لحملة 2023-2024. يجلس حاليا في لا. المركز 57 في الدوري الوطني برصيد 10 نقاط فقط.

نظرًا لكونه أفضل لاعب في العالم، فقد غاب ماكديفيد عن مباراتين هذا الموسم بسبب الإصابة ولم يصل إلى الوتيرة السريعة التي جعلته دائمًا في قمة سباق التهديف في دوري الهوكي الوطني أو بالقرب منه منذ 2016-2017. لقد كان الضارب رقم 1 في الدوري في موسمه، وحصل على خمس جوائز آرت روس. فائز بنقطة واحدة (بما في ذلك الثلاثة الأخيرة).

بعد شهر واحد فقط من موسم 2023-24، هل من السابق لأوانه إطلاق ناقوس الخطر بشأن الإنتاج المنخفض نسبيًا بين لاعبي NHL الكنديين على مستوى النخبة؟

بالطبع هو كذلك. يمكن لـ McDavid، الذي سجل خمس نقاط أو أكثر في مباراة واحدة ثماني مرات خلال مسيرته، أن يقدم ثلاثة عروض كبيرة متتالية لينتقل إلى المركز الأول. 1 في الأسبوع، وكذلك الأمر بالنسبة للعديد من اللاعبين الكنديين الآخرين الذين كانوا على مسافة قريبة من متصدر الدوري.

لكن حتى الآن الأرقام ليست جيدة. بصرف النظر عن نقطة تامبا باي، فإن الكندي الوحيد المصنف حاليًا ضمن أفضل 20 هدافًا في NHL هو ماسون ماكتافيش من أنهايم داكس (T-17، 13 نقطة). هناك أربعة لاعبين كنديين آخرين في المراكز الثلاثين الأوائل: لاعب فريق ليفز ميتش مارنر (T-17، 13 نقطة) وجون تافاريس (T-23، 12 نقطة)، مهاجم فلايرز ترافيس كونيكني (T-23، 12). نقطة) ومارك ستون (T-23، 12 نقطة).

في نهاية الموسم الماضي، كان ثلاثة من أفضل 10 هدافين في الدوري الوطني للهوكي كانوا كنديين. هرب ماكديفيد بلقب التهديف في الدوري وبالتالي كأس آرت روس برصيد 153 نقطة، متقدما بفارق كبير عن زميل ماكديفيد الألماني المولد أويلرز ليون درايسيتل، الذي حصل على 128 نقطة. ناثان ماكينون من نوفا سكوتيا (رقم 5، 111). نقاط) وريان نوجنت هوبكنز المولود في بريتش كولومبيا (رقم 9، 104 نقاط) اختتم أيضًا المراكز العشرة الأولى في موسم 2022-2023، إلى جانب أمريكيين وروسي وتشيكي وفنلندي وسويدي.
وفقًا لموقع NHL.com، فإن 695 متزلجًا (عدهم فقط المهاجمين والمدافعين) حتى الآن هذا الموسم، من بينهم 292 كنديًا (42 بالمائة)، و210 أمريكيين (30.2 بالمائة)، و67 سويديًا (9.6 بالمائة)، و38 روسيًا (5.5 بالمائة)، بما في ذلك 695 لعب المتزلجين. و31 فنلنديًا (4.5 بالمائة)، و20 تشيكيًا (2.9 بالمائة)، وتسعة سويسريين (1.3 بالمائة)، وسبعة ألمان (1.0 بالمائة). أما الثلاثة بالمائة المتبقية من المتزلجين (21 لاعبًا) فهم من سلوفاكيا والدنمارك وبيلاروسيا وفرنسا ولاتفيا وهولندا وسلوفينيا والنرويج.

من بين 951 متزلجًا ارتدوا ملابس لفريق NHL حتى نهاية الموسم العادي 2022-23، كان 406 كنديين (42.7 بالمائة). آخر مرة حصل فيها الكنديون على أغلبية المتزلجين في قائمة NHL كانت في موسم 2015-2016، بنسبة 50.3 بالمائة من الإجمالي. ومنذ ذلك الحين، كان هناك انخفاض تدريجي إلى حد ما ولكن ثابت إلى النسبة الحالية البالغة 42 في المائة بعد الشهر الأول من هذا الموسم.

لا يتم احتساب حراس المرمى كمتزلجين. من بين أفضل 10 حراس مرمى (مرتبة حسب متوسط الأهداف) حتى الآن في موسم NHL هذا، هناك أربعة كنديين وأربعة أمريكيين وواحد روسي وواحد سويدي.

ولكن في علامة أخرى على تدويل الرياضة الشتوية الوطنية في كندا، لم يكن أي من أفضل 10 هدافين في نهاية الموسم الماضي من البلاد.

لم يحدث مطلقًا في تاريخ NHL الممتد على مدار 106 أعوام أن تم إدراج كندي في قائمة أفضل 10 أهداف في الآونة الأخيرة. هذا ليس مفاجئًا جدًا نظرًا لأن كل لاعب في NHL تقريبًا حتى السبعينيات كان كنديًا. ثم جاءت حقبة من الانفتاح المتزايد على الأندية التي تعاقدت مع لاعبين من بلدان أخرى، مما أدى في النهاية إلى ترجيح ميزان الجنسيات في NHL لصالح غير الكنديين.

ولكن منذ مطلع القرن الحادي والعشرين، لم يكن هناك أقل من اثنين من الكنديين بين أفضل 10 هدافين في الدوري في نهاية كل موسم - وعادة ما يكون خمسة أو أكثر.

كان موسم 2000-01 بمثابة حالة شاذة مع وجود كنديين اثنين فقط في المراكز العشرة الأولى: جو ساكيتش (الثاني، كولورادو، 118 نقطة) وجيسون أليسون (الخامس، بوسطن بروينز، 95 نقطة). لكن في مواسم أخرى، أنهى ثمانية كنديين المراكز العشرة الأولى.

على سبيل المثال، في موسم 2006-2007، فاز سيدني كروسبي لاعب نوفا سكوتيا (رقم 1، بيتسبرج بنجوينز، 120 نقطة) بلقب التهديف في الدوري، بينما أنهى سبعة كنديين آخرين المراكز العشرة الأولى: جو ثورنتون، فنسنت لوكافالييه، داني هيتلي، سانت. لويس، جو ساكيتش، مارك سافارد ودانييل بريير.

هل يمكن لبعض الكنديين اقتحام المراكز العشرة الأولى في الأيام القليلة المقبلة؟ بالتأكيد، لكنه اتجاه ستستمر مراقبته مع تقدم الموسم ووسط الحديث عن كأس العالم للهوكي 2025.
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen
Winston
Winston
24 February 2024 07:24
Winston here from Iowa. I'm always watching to see what newer sites are going up and I just wanted to see if you would like an extra hand with getting some targeted traffic, create videos/images/adcopy, remove negative listings, the list goes on. I'll even shoulder 90% of the costs, dedicating my time and tools that I've created myself and bought over the years. I've been doing this for over 22 years, helped thousands of people and have loved every minute of it. There's virtually no cost on my end to do any of this for you except for my time starting at 99 a month. I don't mean to impose; I was just curious if I could lend a hand. Brief history, I've been working from home for a couple decades now and I love helping others. I'm married, have three girls and if I can provide for them by helping you and giving back by using the tools and knowledge I've built and learned over the years, I can't think of a better win-win. It amazes me that no one else is helping others quite like I do and I'd love to show you how I can help out. So, if you need any extra help in any way, please let me know either way as I value your time and don't want to pester you. PS – If I didn’t mention something you might need help with just ask, I only mentioned a handful of things to keep this brief :-) All the best, Winston Cell - 1-319-435-1790‬ My Site (w/Live Chat) - https://cutt.ly/9wEWIZbQ
Grant
Grant
7 April 2024 06:13
이 글을 읽고 많이 배웠습니다. 슬롯보증 (slot-talk3.com) 슬롯커뮤니티 https://slot-talk3.com
Jacques
Jacques
12 April 2024 05:42
The benefits discussed in this forum string highlight the important duty that essay composing services play in assisting trainees throughout their academic trip. As a person that has made use of these solutions, I can personally vouch for their significant impact on my academic achievements. https://www.opengpt.com/gpts/g-aOGBMZhz3-paraphrasing-tool I reverberate deeply with the focus positioned on professional aid, quality control, and effective time administration. Having access to experienced writers who provide customized assistance has actually significantly boosted the caliber of my essays and grew my comprehension of challenging subjects. Furthermore, the assurance of creativity and adherence to academic criteria has instilled confidence in me, understanding that my job is genuine and reliable. Additionally, the prompt delivery of essays has enabled me to remain arranged with my jobs and minimize final stress and anxiety. Finally, I completely agree with the beliefs revealed in this online forum thread. Essay composing services are very useful sources for students striving for scholastic excellence, and I am grateful for the benefits they have actually offered in helping me reach my academic objectives.

أنظر أيضا: