NHL-AR » NHL Çempionatları və Turnirləri » محتويات الشاشة: سكان نيويورك، مينيسوتا وايلد، ميتي كنيس

محتويات الشاشة: سكان نيويورك، مينيسوتا وايلد، ميتي كنيس

08 Nov 2023, 17:40
NHL Çempionatları və Turnirləri
809
0
محتويات الشاشة: سكان نيويورك، مينيسوتا وايلد، ميتي كنيس
هذه ميزة عادية على موقع THN.com حيث نتناول بعض موضوعات الهوكي المختلفة ونقسمها إلى أجزاء قصيرة. دعنا نذهب اليها. لسبب واحد، اعتقدنا أن حراسة المرمى لدى سكان الجزيرة ستكون قوتهم، وقد ثبت ذلك: لقد سمح سكان الجزيرة بتسجيل 27 هدفًا فقط في 10 مباريات، وهو سادس أفضل متوسط ​​في دوري الهوكي الوطني.

يؤدي سكان جزر نيويورك أداءً كما هو متوقع في فترة ما قبل الموسم.



كان المبتدئ إيليا سوروكين قوياً، حيث سجل 3-1-3 وإغلاق واحد في سبع مباريات. كان النسخ الاحتياطي Semyon Varlamov أفضل، مع نسبة حفظ 0.972 وإغلاقين في ثلاث مباريات. قلنا في وقت سابق من هذا الموسم أن الجزر يمكن أن تحصل على أفضل النقاط أو نقطتين في الدوري، ومن المؤكد أن سوروكين وفارلاموف يقومون بدورهم في مساعدة الجزر على الفوز بالمباريات.

ومع ذلك، قال الكثير منا، بما في ذلك هذا الكاتب، في بداية الموسم إن سكان الجزيرة سيواجهون مشاكل هجومية، وكان ذلك دقيقًا حتى الآن.

وسجل فريق الجزر 27 هدفًا فقط في 10 مباريات، مما جعله يحتل المركز 24 في الدوري. فقط Blueliner Noah Dobson يبلغ متوسطه نقطة لكل لعبة. سجل خمسة من مهاجميهم بمعدل 0.50 أو وتيرة أفضل، ويمتلك بولوك ثاني أكبر عدد من النقاط بين مدافعي الجزيرة بثلاث نقاط.

كل هذا لا يعني أن الخبراء لديهم كل الإجابات أو يقومون دائمًا بالتنبؤات الصحيحة. نحن بشر، مثل مجتمع الهوكي بأكمله، وأحيانًا نرتكب أخطاء في تخميناتنا بشأن الفرق واللاعبين. ومع ذلك، فإننا نتحدث إلى الأشخاص في الدوري قبل أن نضع تنبؤاتنا وتوقعاتنا، وفي كثير من الحالات ننسجم معهم بشكل جيد.

سكان الجزيرة محظوظون لأن قسم العاصمة كان متوسطًا وإلا فسيكونون أقل بكثير من المركز الرابع في القسم. لكنهم على بعد نقطتين فقط من المركز الثاني في القسم، ولم تتركهم سوى سلسلة هزائم صغيرة في ورطة عميقة. لدينا بقية الموسم لتغيير رأينا أو الاعتذار عن عدم تقديرنا لهم، ولكن الآن الجزر هي بالضبط ما اعتقدنا أنها كانت. في السراء والضراء، نحن هنا لنقول إننا لن نصدم عندما نراهم يواصلون الازدهار في الخلف ويتنافسون مع القرص.

وبالمثل، فوجئنا بنتيجة 4-5-2 لفريق مينيسوتا وايلد، مما وضعهم في المركز السابع في القسم المركزي.

يعد هجوم The Wild جيدًا جدًا في الواقع، حيث يحتل المركز التاسع في الدوري الوطني للهوكي بفضل متوسط ​​3.55 هدفًا في المباراة الواحدة. لسوء الحظ بالنسبة لهم، كان دفاعهم سيئًا وسجلوا 4.18 هدفًا فقط في مرماهم - فقط فريق أويلرز وأسماك القرش المحزنان كانا الأسوأ في تلك الفئة.

إن نقاط القوة والضعف العامة في مينيسوتا هي السبب وراء اختيار دين إيفاسون لهذا الكاتب قبل بداية الموسم ليكون أول مدرب يتم طرده. كان لدى Wild GM Bill Guerin وملكية مينيسوتا فريق أفضل مما كان لديهما لأكثر من 10 بالمائة من الموسم. كما يقول المثل القديم، لا يمكنك طرد 23 لاعبًا بسبب بداية سيئة، ولكن يمكنك تغيير قادة مقاعد البدلاء لمنح فريقك مظهرًا مختلفًا.

ستكون مباريات The Wild العشرة القادمة صعبة - حيث يواجهون Islanders وRangers وSabres وStars وSenators وMaple Leafs وAvalanche وRed Wings وBlues وPredators - ويمكن أن يكونوا بنفس الجودة، إن لم يكن أفضل. سباق التصفيات حتى نهاية الشهر الجاري. إذا انزلق غيرين باللون الوردي لإيفاسون، فلا ينبغي لأحد أن يقول إنه لم يتوقع حدوث ذلك. لا يوجد حل سهل لمينيسوتا، وما لم يحقق جيرين سرقة كبيرة في السوق التجارية، فإن الخيار الوحيد بالنسبة له سيكون تغيير المدربين.

أخيرًا، في ليلة الإثنين في تورونتو، شاهدنا مباراة رائعة من جناح Leafs الصاعد ماثيو كنيس، الذي نشر ثاني مباراة للموسم العادي متعددة النقاط في مسيرته الصاعدة في دوري الهوكي الوطني.

سجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هدفًا وثلاث نقاط في مرمى تامبا باي لايتنينغ، وقضى وقتًا في قمة فريق ليفز مع النجمين أوستون ماثيوز وميتش مارنر، حيث سجل نقاطه في 15:37 فقط من الوقت الجليدي.

كان Knies هو اختيار هذا الكاتب قبل بداية الموسم في عامه المتميز، والآن بعد أن وضعه مدرب Leafs Sheldon Keefe في المرتبة الأولى، يبدو وكأنه حارس مرمى جاهز لاتخاذ الخطوة التالية في ترسيخ نفسه كأحد لاعبي NHLer النخبة.

يتمتع Knies بالحجم والتصميم والأيدي الناعمة ليكون قوة لا يستهان بها في دوري الهوكي الأعلى، ولم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل أن يصعد للعب دقائق ذات معنى لتورونتو. أشياء كبيرة قادمة لكنيس وسيستفيد فريق Leafs من مواهبه لسنوات وسنوات قادمة.
تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen

أنظر أيضا: